[ الكلمة بتجرح ]
حابب اليوم أنا وإنت نتأمّل برِجّال عَم بيجدّف على الله وعلى الناس، قديش بيشبه رِجّال عَم بيكبّ حجارة بالبحر، ونفكّر هالحجارة لأي عمق عَم يوصلو، ونسأل ذواتنا : الكلمة البشعة قديش بتحفُر بالإنسان؟ ولأيّ عمق بداخلو بتوصل؟
الزوّادة بتقلّي وبتقلّك :
الكلمة الحلوة ببلاش، والكلمة البشعة كمان ببلاش، الحلوة بتحيِي والبشعة بتقتل، فكّر وقرّر أيّا كلمة بدّك تقول، ما لازم ننسى إنّو الكلمة متل الرصاصة، إذا أطلقناها صعب كتير نرجع نلتقطها، والله معك...

تعليقات
إرسال تعليق
{نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات.}
{إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي مواقع "خدام الرب" التي لا تتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة إطلاقًا من جرّائها.}