يسمح بالإحتفال بالقداس الإلهيّ في لبنان ولكن بهذه الشروط



صدر يوم أمس عن وزارة الداخلية والبلديات في لبنان قرار يسمح فيه بإقامة قدّاس يوم الأحد في الكنائس وصلاة الجمعة في المساجد، على ألّا يتعدّى عدد المصلّين نسبة ٣٠ في المئة من القدرة الإستيعابيّة لكلّ مسجد أو كنيسة.

هذا وأشارت المذكّرة الصّادرة عطفًا على مذكّرة سابقة تضمّنت التّدابير المتّخذة للحدّ من خطر إنتشار فيروس كورونا، إلى أنّه يجب التّقيّد بالشّروط الصّحّيّة وإجراءات الوقاية والسّلامة العامّة والمحافظة على المسافات الآمنة بين الحضور، حفاظًا على سلامتهم، وذلك حتّى إشعار آخر.



{نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات.}


{إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي مواقع "خدام الرب" التي لا تتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة إطلاقًا من جرّائها.}

تعليقات